بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة عبدالله سعد أبومعطي للمكتبات دعوة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 31/10/2023م الموافق 16/04/1445هـ
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر الشركة الرئيسي – مدينة الرياض – عبر وسائل التقنية الحديثة
رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-04-16 الموافق 2023-10-31
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الانظمة واللوائح، كما يحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول اعمال الجمعية وتوجية الأسئلة.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اذا حضرة مساهمين يمثلون ربع رأس المال على الاقل.
جدول أعمال الجمعية 1- التصويت على تقسيم أسهم الشركة وفقاً لما يلي:

– القيمة الأسمية للسهم قبل التعديل: (10) ريال سعودي.

– القيمة الأسمية للسهم بعد التعديل: (1) ريال سعودي.

– عدد الأسهم قبل التعديل: 20,000,000 سهم.

– عدد الأسهم بعد التعديل: 200,000,000 سهم.

– لا يوجد تغير في رأس مال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

– تاريخ النفاذ: في حال الموافقة على البند، سيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز ايداع الاوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية، وسوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية، على ان يتم تطبيق القرار بالنسبة لعدد الأسهم في محافظ المساهمين في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها تقسيم الاسهم.

– تعديل المادة رقم (7) من النظام الاساسي للشركة والمتعلقة بـرأس مال الشركة. (مرفق)

– تعديل المادة رقم (8) من النظام الاساسي للشركة والمتعلقة بالاكتتاب في الاسهم. (مرفق)

 

 

2- التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد، وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها لتتوافق مع التعديلات المقترحة. (مرفق)

 

3- التصويت على تحويل رصيد الإحتياطي النظامي البالغ (7,034,174) ريال، كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31/03/2023م الى الأرباح المبقاة.

 

4- التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة. (مرفق)

 

5- التصويت على تعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الادارة. (مرفق)

نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد) بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 01:00 صباح يوم الجمعة 12/04/1445 هـ الموافق 27/10/2023 وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

 

(www.tadawulaty.com.sa)

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل لمزيد من المعلومات او للاستفسار، يرجى الاتصال:

عبر الهاتف رقم 011/4010113 خلال ساعات الدوام الرسمي أو على البريد الإلكتروني:investorrelations@abomoati.com

الملفات الملحقة